تحميل برنامج تعديل الصور فوتو فونيا PhotoFunia 2017 للكمبيوتر و الاندرويد



من فضلك اضغط متابعة




تحميل برنامج تعديل الصور فوتو فونيا PhotoFunia 2017 للكمبيوتر و الاندرويد

فوتو فونيا


نبذة عن برنامج فوتو فونيا PhotoFunia

برنامج الفوتو فونيا لطالما وجدت صورا مميزة على مواقع الأنترنت يظهر عليها طابع البساطة و الاحترافية، و راودتك أسئلة حول كيفية إنشاءها , هل تستلزم مني أن أكون محترف في برامج التعديل على الصور لكي أنشأها ؟ هل تتطلب مني أن أتوفر على برامج ضخمة و لربما مدفوعة ؟! هل يجب على أن أدفع ثمنا لشخص معين مقابل إنشاءها ؟
 لا، لقد ولى عهد برامج التعديل المعقدة و حل عصر فوتو فونيا فإذا أردت إنشاء مثل تلك الصور، دعني أبشرك أنك في المكان الصحيح للتعرف على أبسط و أفضل طريقة لذلك ,  من خلال هذه التدوينة سنقوم بشرح موقع فوتو فونيا، بالإضافة إلى برامج فوتو فونيا على الحاسوب و على مختلف الهواتف و الأجهزة الذكية , تعريف فوتوفونيا : ظهر فوتوفونيا في البداية كموقع ويب يوفر أداة مبسطة للتعديل على الصور شبيهة بتلك التي يوفرها لنا البرنامجين الشهيرين "فوتو شين" و "فوتو فيلتر" , يسمح لنا الموقع بإضافة تأثيرات على صورنا أون لاين دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو إضافة، إذ يوفر العديد من التأثيرات و مجموعة كبيرة من نماذج الصور جاهزة للتعديل. و هو يعد خير خلف لأكشاك التصوير التي كانت توفر لنا مثل هذه الخدمات مقابل مبالغ باهظة .
1 - طريقة التعامل مع الموقع:

التسجيل : قم بالولوج لهذا الرابط: من هنا و اضغط على Registration الموجودة في أقصى اليمين.

سيتم توجيهك لهذه الصفحة , هنا يمكنك الاختيار , بإمكانك التسجيل عبر المواقع الاجتماعية , سواء الفايسبوك، بالضغط على أيقونة الفيسبوك , أو عبر التويتر، عن طريق الضغط على أيقونة التويتر , كما يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في جوجل بلس، من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة به , يمكنك أيضا التسجيل عن طريق الإيميل، من خلال ملأ استمارة التسجيل الموجودة في نفس الصفحة , بعد الضغط على زر التسجيل، يتم تحويلك إلى الملف الشخصي الخاص بك، حيث ستظهر رسالة تفيد بأنه يتوجب عليك تفعيل الحساب , اذهب إلى البريد الوارد في إيميلك،

ثم ,تم تفعيل الحساب بنجاح تعديل الملف الشخصي : يمكنك تغيير صورتك الشخصية ببساطة، من خلال الضغط على "change photo" يتم اختيار الصورة الشخصية سواء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك , من الشبكات الاجتماعية , أو حتى من خلال كاميرا الحاسوب , بعد ذلك، قم بربط حسابك بالشبكات الاجتماعية من أجل تسهيل مشاركة الصور التي ستقوم بإنشائها مستقبلا.


اضغط على "connect" لربط جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي , طريقة التعديل على الصور و إضافة تأثيرات مميزة و جذابة: ادخل لهذه الصفحة في الموقع، من هنا و قم باختيار أي نموذج يناسبك , مثلا أنا سأختار نموذج "التوست" , سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى من أجل اختيار الصورة المراد التعديل عليها , اضغط على choose photo ، ستنبثق لك نافذة من اجل اختيار الصورة , يمكنك اختيار الصورة من جهاز الكمبيوتر , أو من خلال التقاط صورة مباشرة باستخدام كاميرا الحاسوب , كما يمكنك اختيار صورة خاصة بك من مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع التخزين السحابي ,بعد اختيارك للصورة، قم بتحديد الأبعاد الخاصة بها و التي سيتم تطبيق التأثير عليها , عند تحيدك للأبعاد، اضغط على Crop ، و ستظهر كالآتي: , يبقى عليك فقط الضغط على Go ، و خلال ثواني معدودة سيتم تطبيق التأثير على صورتك (انظر المثال) , بعد رضائك عن النتيجة، يمكنك تحميل صورتك بأبعاد مختلفة ( كبير، متوسط، أو صغير )، و ذلك من خلال الضغط على أزرار التحميل الموجودة أسفل الصورة , بإمكانك أيضا مشاركة الصورة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، و ذلك من خلال الضغط على أيقونات المشاركة المخصصة لذلك و التي ستجدها أيضا أسفل الصورة.

أليس هذا بسيطا، فكما ذكرنا لك في بداية المقال: لن تحتاج إلى أي خبرة أو إلمام ببرامج التصميم ، استمتع بالتعديل على صورك يوفر الموقع أيضا ميزة أساسية، و هي أنه بإمكانك اختيار النموذج حسب فئات معينة , كما يوفر خاصية الكتابة على الصور الجاهزة ، قم بولوج هذا الرابط , اختر النموذج الذي تريده , سيتم تحويلك إلى هذه الصفحة، اكتب ما تريده و اختر نوع الخط ثم اضغط على Go , و سيتم تطبيق التأثير. يمكنك بعدها تحميل الصورة الناتجة ( بحجم متوسط أو صغير ) أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. , ملاحظة: الموقع يتوفر حاليا على 449 نموذج مختلف، و هذا العدد في تزايد مستمر.


2 – تحميل برنامج تعديل الصور فوتو فونيا للحاسوب

برنامج تركيب الصور فوتو فونيا الخاص بالحاسوب هو عبارة عن برنامج صغير يوفر لنا نفس الخاصية التي يقدمها موقع فوتو فونيا. يمكنكم من التعديل و إضافة التأثيرات على الصور، إذ يأتي مع مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح لكم بإضافة قوالب لصوركم، إضافة الظلال، تغيير السطوع، تغيير الألوان .... و غيرها من التأثيرات الرائعة التي تضفي جمالية على صوركم ,  يمكنكم التعديل على مختلف الصيغ، ك: JPG, GIF, PNG ، كذلك تستطيعون حفظ الصور بصيغ عديدة , لا يحتاج البرنامج منكم أن تكونوا ذوي خبرة و دراية كبيرة بمجال الكمبيوتر على عكس البرامج الضخمة الأخرى كالفوتوشوب  إذ أن واجهته بسيطة و سهلة الاستخدام، متاحة لجميع فئات المستخدمين كبار، صغار، محترفين و مبتدئين , أهم مميزات البرنامج هو أنه مجاني و لا يحتاج اتصال عبر الأنترنت، إذ يمكنك من التعديل على صورك "أوف لاين". يأتي البرنامج بلغات عديدة، و يدعم أغلب أنظمة التشغيل ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، نظام الماك .


3- تحميل برنامج قص الصور فوتو فونيا للهواتف و الأجهزة الذكية
· تحميل فوتو فونيا لأجهزة آبل:
متجر آب ستور مليء بتطبيقات التعديل و إضافة التأثيرات على الصور، لكن أغلبها يتطلب منك أن تكون خبيرا في المجال. أما مع تطبيق فوتو فونيا فلست بحاجة إلى تعلم التصميم، فهو يقوم بالعمل بدلا عنك، اختر صورتك و التأثير الذي تريد إضافته و هو سيقوم بذلك بكل بساطة , ما يميز التطبيق هو أنه يدمج خاصية التعرف على الوجوه، و التي ستمكنكم من وضع ملامح وجهكم في جسم رجل فضاء مثلا و لاعب كرة قدم . التطبيق متوافق أيضا مع الآيباد

معلومات عن البرنامج
  • الإصدار: 2017
  • الترخيص : مجاني
  • فيس بوك - تويتر
  • الحجم: من 1 ميجا الى 6 ميجا حسب نوع الجهاز 
  • اللغات المتوفرة: عربية، فرنسية إنجليزية
  • متطلبات التشغيل: للاندرويد و الايفون و الويندز فون و البلاك بيرى و الكمبيوتر
  • التوافق: أجهزة الآيفون، الآيباد، و الآيبود توش

تنزيل برنامج فوتو فونيا 2017 

للكمبوتر من هنا 
تحميل للايفون من هنا
تحميل فوتو فونيا للبلاك بيرى من هنا
تحميل للويندز فون من هنا
تحميل للاندرويد من متجر جوجل من هنا
تحميل للاندرويد برابط مباشر من هنا




  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون

عام